احلام الشباب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


https://sayed.twilight-mania.com
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 أفراح الريال.. وكبرياء برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس احلام
نائب المدير


عدد الرسائل : 227
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

أفراح الريال.. وكبرياء برشلونة Empty
مُساهمةموضوع: أفراح الريال.. وكبرياء برشلونة   أفراح الريال.. وكبرياء برشلونة Icon_minitimeالأربعاء مايو 07, 2008 9:05 am

أفراح الريال.. وكبرياء برشلونة No_iyiab_080507_L

MBC- يرفع برشلونة شعارَ الدفاع عن "كبريائه" عندما يخوض اليوم الأربعاء الـ"كلاسيكو" رقم 204 في ضيافة غريمه التقليدي ريال مدريد الذي سيستغل هذه المباراة ليحتفل مع جماهيره باللقب الثاني على التوالي، والحادي والثلاثين في تاريخه، وذلك في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويأتي الكلاسيكو في ظروف غايةً في القسوة على الفريق الكتالوني الذي خرج خالي الوفاض من الموسم الكروي الحالي، بينما على الجانب الآخر يحمل المزيد من السعادة والأفراح للريال، البطل الفعلي الذي نجح في الحسم قبل ثلاث مراحل من نهاية المسابقة.
ولن تكون موقعة "سانتياغو برنابيو" احتفاليةً على الإطلاق بالنسبة لبرشلونة لأنه يدخل إلى هذه المباراة في أسوأ موقف بالنسبة له ولجماهيره؛ فغريمه التقليدي يحتفل باللقب قبل 3 مراحل على النهاية.
ومن المؤكد أن تطيح المباراة برأس الهولندي فرانك رايكارد مدرب برشلونة بعدما كشفت الصحفُ الإسبانية قبل 24 ساعة من اللقاء بأن مجلس إدارة النادي الكتالوني قرر تعيينَ لاعبه جوزيب غوارديولا مدربا للفريق اعتبارا من الموسم المقبل.
وقالت تقارير صحافية واسعة إن الإعلان الرسمي عن التعاقد مع غوارديولا سيعلن في 19 مايو/ آيار الحالي بعد المرحلة الأخيرة من الدوري الإسباني، بعد أن توصل رئيس النادي جوان لابورتا والمدير الرياضي تيكسي بيغيرستاين إلى اتفاقٍ حول هوية المدرب، حيث سيعرضان الأمر على مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل له.
وبعيدا عن الكبرياء ورد الاعتبار تعتبر المباراة مصيرية لبرشلونة؛ الذي لا يزال يصارع للحصول على المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
ويتأخر برشلونة عن فياريال بفارق 4 نقاط، ويأمل في الخروج فائزا من الـ"كلاسيكو" ليثأر لخسارته ذهابا (صفر-1) في "نوكامب" ويبقي على آماله في الحصول على الوصافة، لكن في حال خروجه بأي نتيجة غير الفوز سيحتفظ فياريال بالوصافة مهما كانت نتيجته مع مضيفه ريكرياتيفو هويلفا الذي يصارع للبقاء في دوري الأضواء.
وسيفتقد برشلونة جهود صانع ألعابه البرتغالي ديكو، ومهاجمه الكاميروني صامويل ايتو للايقاف، ما يعني أن المهمة "الكبرى" ستكون ملقاة على عاتق الفرنسي تييري هنري والأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أكد أن فريقه سيدخل الى "كلاسيكو" بمعنويات عالية بعد سحقه فالنسيا في المرحلة السابقة 6- صفر.
ولن يكون ايتو وديكو الغائبين الوحيدين عن برشلونة لأن الفريق سيفتقد أيضا جهود لاعب وسطه النشيط اندريس انييستا الذي يعتبر الجندي المجهول في الفريق، والمدافع الأرجنتيني غابرييل ميليتو بسبب الإصابة.
ويلعب برشلونة في المرحلتين الأخيرتين أمام ضيفه مايوركا قبل أن يحلَّ ضيفا على مورسيا الذي تأكد هبوطه في المرحلة السابقة إلى الدرجة الثانية مع ليفانتي.
في المقابل توعَّد بيرند شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة بالفوز عليه في الكلاسيكو، مؤكدا أنه لن يترك الفرصة للفريق الكتالوني لإفساد فرحة فريقه باللقب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفراح الريال.. وكبرياء برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلام الشباب :: اقسام متنوعة فى جميع المجالات :: الاخبار الرياضيه-
انتقل الى: